الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة شاب متهم بـ”جريمة الفيرمونت” تستغيث وتطالب بالإفراج عنه

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:29 م

استغاثت أسرة شاب يدعي سيف 21 عامًا، وهو أحد الذين تم ضبطهم في قضية الاغتصاب الجماعي بفندق الفيرمونت بوسط القاهرة، والمعروفة إعلاميًا بـ”جريمة الفيرمونت”، بالنائب العام وطالبت بالإفراج عن الشاب.

وقالت أسرة سيف، إن الواقعة حدثت منذ 7 أعوام، ووقتها كان نجلهم عمره 14 عامًا، ولم يكن موجودًا بحفلة الاغتصاب الجماعي التي حدثت داخل الفندق.

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في جريمة فيرمونت.. عمرو حسين يكشف مكان تواجده (2)

“القاهرة 24″، انفرد بنشر نص التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت بوسط القاهرة، تحت تأثير المواد المخدرة أثناء حفلة بالفندق، وقام المتهمون بالتوقيع كلٌّ باسمه على مناطق حساسة في جسدها، وترجع إلى عام 2014 وحملت القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة المعروفة إعلاميا “بجريمة الفيرمونت.

بداية وجهت جهات التحقيق سؤالًا لأحد المتهمين في القضية، وهو أحمد طولان نجل الكابتن حلمي طولان مدرب نادي الزمالك الأسبق، عن اتهامه بالمشاركة في اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت، تحت تأثير المواد المخدرة والتوقيع على أماكن حساسة في جسدها، عندما كانوا في إحدى الحفلات داخل الفندق، حيث أنكر المتهم مشاركته في واقعة اغتصاب الفتاة.

كما وجهت جهات التحقيق للمتهم سؤالًا عن علاقته بالفتاة نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في القضية، وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه سمع اسم نازلي مصطفي من مواقع التواصل الأجتماعي ولا يعلم عنه أي شيء.

واستكملت جهات التحقيق سؤالها عن واقعة كيفية ضبطه، قال المتهم أنه كان في مدينة بيروت بدولة لبنان بعد أن نجحت منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” الدولي، في التوصل لـ4 متهمين في القضية هاربين إلى لبنان من ضمنهم أحمد طولان نجل الكابتن حلمي طولان مدرب الزمالك الأسبق، وذلك بعد مخاطبة النيابة العامة المصرية للإنتربول بهذه الأسماء، ونفى علمه بواقعة اغتصاب الفتاة داخل الفندق تحت تأثير مواد مخدرة، وكل علمه بالواقعة عن طريق السوشيال ميديا فقط، مستندًا إلى محضر التحريات المحرر بشأن واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت بتاريخ 21 فبراير 2014 في حين أن المجني عليها أقرت بأن الواقعة حدثت في 25 إبريل 2014 مؤكدًا عدم حدوث الواقعة.

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في “جريمة الفيرمونت”.. ماذا قال نجل حلمي طولان عن ابنة نهى العمروسي؟ (1)

وسألت جهات التحقيق أحد المتهمين في القضية، المتهم عمرو حسين، عن اتهامه بالمشاركة في اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت تحت تأثير المواد المخدرة، وقيامهم بالتوقيع على أماكن حساسة في جسدها، بينما كانوا في إحدى الحفلات داخل الفندق، وقد نفي صلته بالواقعة مؤكدا أنه ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بقضية اغتصاب الفتاة داخل فندق الفيرمونت.

كما وجهت جهات التحقيق سؤالا للمتهم عن مدى ارتباطه بالحفلات، التي ينظمها منظم الحفلات الشهير أحمد الجنزوري المتهم بواقعة الاغتصاب، وأنكر ارتباطه بأي علاقة تجمع بينه والجنزوري، موضحا أنه لا يعرف طبيعة تلك الحفلات التى ينظمها الجنزوري، خصوصا الحفلة الشهيرة التي جمعت العديد من أبناء رجال الأعمال والمشاهير ونجوم المجتمع، التى انتشرت على إثرها واقعة اغتصاب الفتاة تحت تأثير مواد مخدرة.

تابع مواقعنا