الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لمرشح منوف بعد وفاة طفل أسفل سيارة تحمل دعايته الانتخابية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:10 ص

علق عادل طلبة، المرشح على دائرة منوف والسادات، على واقعة مقتل طفل أسفل عجلات سيارة تحمل دعايته الانتخابية، بتقديم العزاء لأهل الطفل، مشيرًا إلى تواصله مع عمدة قرية كفر السنابسة وإرسال بعض من أقاربه لتقديم العزاء نظرًا لوجوده في مؤتمر انتخابي في الخطاطبة.

وأكد المرشح عادل طلبه، لـ”القاهرة 24″، على أن الطفل لقي مصرعه تحت العجلة الخلفية للسيارة كما قال له بعض الموجودين، نظرًا لتشبث الطفل بالسيارة من الخلف، موضحًا أن السائق اصطحبه إلى المستشفى ولكن أمر الله نفذ.

وأضاف المرشح، أنه تم التحفظ على السيارة والسائق للعرض على النيابة العامة، وانتظار ما تسفر عنه التحريات في الواقعة، مشيرًا إلى أن السيارة إيجار يومي للدعاية، مؤكدًا أنه سيذهب لأهل الطفل في وقت لاحق لتقديم واجب العزاء.

دعاية بالدم.. سيارة مرشح لمجلس النواب تدهس طفلًا بالمنوفية

وكان طفل مصرعة قد لقى مصرعة بقرية كفر السنابسة دائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، عقب دهس سيارة دعاية انتخابية للطفل، وتم نقل الجثمان لمستشفى منوف العام وسط سخط وغضب الأهالي.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز منوف، يفيد استقبال مستشفى منوف العام، جثمان الطفل “آ، أ، ظ”والمقيم بقرية كفر السنابسة التابعه لمركز منوف، أثناء مرور سيارة دعاية لأحد المرشحين لمجلس النواب في الدائرة.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل، تم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير محضر وتم إخطار النيابة العامة والتي سمحت بدفن الجثمان.

تابع مواقعنا