الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إذاعة القرآن الكريم ترد على الممثل محمد أشرف: مهرج غير مضحك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 03:41 ص

ردت إذاعة القرآن الكريم عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” عى الممثل محمد أشرف، الساخر من برنامج بريد الإسلام ووصفته بأنه مهرج غير مضحك.

وقد أثار مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية هجومًا حادًا على ممثل “ستاند أب كوميدي”، انتشر له مقطع فيديو من إحدى الحفلات وهو يسخر من المذيعين في إذاعة القرآن الكريم.

وأوضح محمد أشرف لـ”القاهرة 24” وجهة نظره: أن “الناس أخدت فيديو قصير دقيقتين بس من حفلة كاملة، عملناها من شهر يناير لسنة 2019، بنتكلم فيها عن التعليق الصوتي بشكل عام، وأخدوا بس فقرة إذاعة القرآن الكريم، أنا مغلطتش في الدين ومغلطتش في المذيعين، أنا متربي على الإذاعة في بيتنا من وأنا صغير”.

كما وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشئون القانونية بالهيئة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع بيان للهيئة الوطنية للإعلام، أننا سنخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

بعد اتهامه بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم.. محمد أشرف: “مغلطتش في الدين وبتلقى تهديدات”

تابع مواقعنا