الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس ضابط مفصول أشعل النار في والدته وقتلها بالهرم

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 02:43 م

أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهم “تامر. ع” ضابط شرطة مفصول، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامة بقتل والدته المقيمة معه بذات العقار، الذي يقع بمنطقة المطبعة بفيصل التابعة لحي الهرم.

وضبط رجال مباحث الهرم أحد الأشخاص، لإشعاله النيران في شقته، مما تسبب في مصرع والدته.

“القاهرة 24” نقل تفاصيل الجريمة من مسرح الجريمة على لسان الجيران والأهالي والشهود.

وقال أحد الجيران إن المتهم ضابط شرطة مفصول من الداخلية، بسبب ظروف نفسية، كما أنه كان كثيرًا ما يعتدي على والدته بالضرب، وكان يقوم بإطفاء السجائر في جسدها.

وتابع: “في إحدى المرات قام بتمزيق ملابسها الداخلية بسبب أنها تسببت في إفساد قمصانه عندما خلطت الملابس الملونة مع البيضاء، مما أثار غضبه واضطرها لاقتراض بعض الملابس الداخلية من الجيران”.

كما أكد الجيران أنه كان يجبرها علي التسول من الناس رغم أن معاشها يتعدى 8 آلاف جنيه لأنها كانت مدرسة في إحدى الدول العربية.

أطفأ السجائر في جسدها وأطعمها من القمامة.. “القاهرة 24” في موقع جريمة قتل ضابط مفصول لوالدته بالهرم (فيديو)

 

وأوضحوا أنه عندما كان يتدخل أحد لإنقاذ السيدة من يد نجلها كانت تمنعهم وتقول لهم إنه ابنها، مشيرين إلى أنه في يوم الواقعة تفاجأوا باشتعال النيران في الشقة واكتشفوا أنها لقيت مصرعها حرقًا بعد سكب الزيت المغلي على جسدها.

وأشاروا إلى أن المجني عليها كانت تتمتع بسمعة طيبة بين أهالي المنطقة.

والبداية كانت عندما بورود بلاغ إلى النجدة يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق، وعقب انتقال الحماية المدنية ورجال المباحث للمكان، تبين أن الحريق داخل شقة سكنية وأسفر عن مصرع سيدة حرقًا، كما أكدت التحريات أن نجل الضحية وراء ارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين والدته وتعديه المستمر عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع مواقعنا