الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكنو موبايل تستعد لطرح هاتف “Spark 6” في السوق المصري

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:54 ص

قالت شركة «تكنو موبايل الصينية» للهواتف المحمولة، إنها تستعد لإطلاق أحدث أجهزتها في السوق المصري هاتف ”6 “TECNO Spark، خلال شهر نوفمبر المقبل عبر حفل أونلاين على الصفحة الرسمية لها.

وكشفت التسريبات الأولية حول الهاتف الجديد Spark 6، أنه سيأتى مزوداً بنظام كاميرا فريدًا مصممًا لتحسين تجارب التصوير الفوتوغرافي والفيديو للمستخدمين،وسيدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي ومعالج ألعاب قوي، وذاكرة خارجية.

وبحسب “Ye Yuan“، نائب المدير العام لشركة ”TECNO” فإن هناك ترقب في جميع أنحاء العالم؛ لطرح الجيل التالي من مجموعة Spark، والتى شهدت منتجاتها منذ طرحها تحقيق نجاحات ومبيعات ساحقة في عدد من الأسواق العالمية، نظرا لمميزاتها المتقدمة والرائدة في فئتها”.

وأضاف، أن الهاتف الجديد يتمتع بالعديد من المواصفات الغير مسبوقة في الفئة السعرية التي سينافس فيها، من أهمها الكاميرا رباعية بدقة 16 ميجابكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها التعرف على 18 مشهدًا مختلفًا بمعدل التعرف 95%”.

وتابع، كما يتميز بقدرته العالية من خلال العديد من الخصائص على التقاط صور واضحة في الأماكن منخفضة الإضاءة، والحفاظ على دقة الصورة الملتقطة للأجسام الصغيرة أو البعيدة”.

تابع مواقعنا