السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يتحدث عن بداية دوري الأبطال وكيفية المنافسة على اللقب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 04:16 م

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن بداية بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي سيلتقي خلالها مع بورتو البرتغالي مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “‏لقد كان شرفًا أن نلعب مباريات إضافية بدوري الأبطال، ولكن للأسف لم نتمكن من ذلك ولم نتأهل لنصف النهائي ضد بايرن ميونخ، والمشكلة هذا الموسم كانت في عدم الاستعداد الجيد في البداية وتعرض أربع أو خمس لاعبين للإصابة بفيروس كورونا فضلا عن الإصابات الأخرى”.

وأضاف أن سيتي سبخوض 6 مباريات في دور المجموعات بالأبطال، وكل مباراة مهمة، وكل مباراة بـ3 نقاط، والهدف هو الحصول على الثلاث نقاط دائما خاصة حينما يلعبون على ملعبهم.

وواصل مدرب مانشستر سيتي، أنه عاش لحظات صعبة في مواجهة ‏ليون بالموسم الماضي، مشيرًا أنه شعر بالمسؤولية، بعد عدم تمكنه من قيادة النادي واللاعبين للمطلوب، موضحًا أنه جيب على فريقه تقبل الواقع  لأنه لم يكن جيد بما فيه الكفاية.

وتابع: “‏لدي شعور أننا قريبون، وفي كل موسم عندما أقوم بتحليل موعد الخروج أشعر بأننا قريبون، وفي الوقت نفسه أحيانا نرتكب أخطاء تجعلك تشعر أننا لا نستحق المرور بها، ولا أعتقد أن الأمر يتعلق بالعقلية، ولكن بالرغبة في تجنب الأخطاء”.

 

جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمنافسات دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا