الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن: جاهزون لمهمتنا مع الاتحاد السكندري ونحتاج للدعم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:18 م

قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن نجاح أي منظومة رياضية يتوقف على تواجد مجلس إدارة قادر على مواجهة الأزمات.

وأوضح حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد لسيد البلد، “أحد أهم الأسباب في الموافقة على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف، “أن نادي الاتحاد السكندري يمتلك إمكانيات فنية وقوائم رياضية قادرة على تحقيق كافة البطولات وإسعاد جماهير النادي”.

وأشار العميد إلى أنه سيتم التعاون مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لتصعيد بعض اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق الأول، موضحا أنه يتم تجهيز اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس مصر.

ومن جانبه؛ أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن حسام وإبراهيم حسن لديهما من القدرات والإمكانيات ما يؤهلهما لوضع سيد البلد، في المكانة التي يستحقها في جدول ترتيب الدوري المصري.

وأضاف، “نطوي الصفحة السابقة لأن ما مر هذا الموسم لا يليق باسم ومكانة الاتحاد، ولدينا الثقة في التوأم لوضع زعيم الثغر في مكانة كبيرة”، مشيرا إلى أنه “يشفق على الأجهزة الفنية بسبب ضيق الوقت بين انتهاء الموسم والموسم الجديد، وذلك لظروف القيد وحسم الصفقات وملف الراحلين”.

وواصل مصيلحي، “اتفقنا على تفويض الكابتن إبراهيم حسن، والإداري وليد بدر على تولي ملف التعاقدات الجديدة، مشيرا إلى أنه، “خلال الجلسة رفض إبراهيم حسن التدخل في الشق المالي مع الاكتفاء بالتفاوض، مشيرا إلى أنه يحترم رغبة إبراهيم حسن في هذا الشأن”.

وفي ذات السياق؛ قال إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد بنادي الاتحاد السكندري،” حسام عاشور في الصورة، لم نتخذ القرار النهائي بعد”.

وأضاف حسن، “حاولت التواصل مع نور السيد لكنه لا يرد على اتصالاتي، وإذا كان يرغب في الرحيل فلن يرحل مجانا”.

 

للمرة الثانية خلفًا لطلعت يوسف.. الاتحاد يعلن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لفريق الكرة

تابع مواقعنا