الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش: “لبيت دعوة النقابة في المشاركة باختبارات الأصوات الجديدة.. وغنيت لعبد الحليم”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 03:26 م

اختار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إحدى أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ومهرجان “بنت الجيران”، ليغنيهما اليوم أمام لجنة اختبارات الأصوات الجديدة في نقابة المهن الموسيقية، كي يحصل على موافقة اللجنة لانضمامه للنقابة.

وقال حسن شاكوش، إن النقابة هي التي وجهت لهم الدعوة، من أجل المشاركة في تلك الاختبارات، مؤكدا حسن نيتهم، لأنهم يريدون العمل تحت مظلة النقابة.

وتعد تلك هي المرة الثانية لشاكوش، التي يتقدم فيها لخوض ذلك الاختبار، ولكن لم تُعلن نتيجة اختباره الأول، وتم تجميدها نظرًا للمخالفات التي يرتكبها مثل كلمات أغانيه التي اعترضت عليها النقابة وعلى رأسها النقيب هاني شاكر، وانتقدها، كاعتراضه على كلمات أغنية “بنت الجيران”.

وقال وكيل أول نقابة المهن الموسيقية محمد أبو زيد، إن مجلس إدارة النقابة صرح للجنة إجراء الاختبارت للأصوات الجديدة التي ترى في نفسها الموهبة والقدرة على الأداء الصحيح، مشيرًا إلى أن هذا هو أحد الأدوار المهمة للنقابة وهو اكتشاف وتقديم المواهب الجادة للمجتمع.

وطرح “شاكوش” مؤخرًا أغنية “بسكوتاية مقرمشة” على طريقة الفيديو كليب مع الفنان حمادة مجدي، بمشاركة الفنانة الاستعراضية جوهرة، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان نادر زكي وتوزيع موسيقي إسلام ساسو ومن إخراج أحمد أشرف الشهير بـ “توتي”.

حسن شاكوش يتقدم لاختبارات نقابة الموسيقيين للمرة الثانية (خاص)

وصول حسن شاكوش لـ”الموسيقية” لخوض اختبارات الأصوات الجديدة للانضمام للنقابة (فيديو)

تابع مواقعنا