الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شعبة الملابس: موجة أخرى لكورونا ستوقف المبيعات بشكل تام

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 08:33 م

قال عمرو حسن، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن مبيعات الملابس انتعشت بشكل واسع خلال الفترة الماضية، مع ارتفاع حركة الشراء بمناسبة قدوم الموسم الدراسي الذي يشهد أكبر نسبة إقبال على الملابس في العام.

وأضاف رئيس شعبة الملابس، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن هناك تخوفا كبيرا لدى التجار من حدوث موجة أخرى لفيروس كورونا في مصر، بالتزامن مع ارتفاع الأعداد المصابة في الهند وإغلاق عدد من الدول الأوروبية لاحتواء انتشار الفيروس مرة أخرى.

وتابع حسن، أن موجة أخرى لكورونا ربما تعني حالة إغلاق جديدة للمحلات، وعزوف للمواطنين عن الشراء، وهو ما سيؤدي لتراكم الخسائر على التجار مجددا، بعدما عانوا من موسم شديد الصعوبة في المبيعات، لافتا إلى أن التبادل التجاري الدولي في قطاع الملابس، شبه متوقف خلال الفترة الجارية.

شعبة الملابس: الماركات العالمية لم تقدم تصميمات جديدة على ملابس الشتاء بفعل أزمة كورونا

 

وتابع رئيس شعبة الملابس، أن الشعبة ستعقد الجمعية العمومية لها خلال الأسبوع القادم، لاختيار الرئيس وهيئة المكتب عن الدورة الجديدة التي تستمر حتى 2024، بعدما أجرى مجلس إدارة الشعبة العامة للملابس الجاهزة، انتخابات الأعضاء خلال منتصف أكتوبر الجاري.

وتم انتخاب 21 عضوًا لمجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، بعد اللجوء إلى صندوق الاقتراع السرى، لمدة 4 سنوات قادمة.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الشعبة الجديد مكونا من: جمال شديد مناع،  وأحمد حمدي أبو العنين، وأحمد فوزي، وأحمد عبد الوهاب، وأحمد ماهر ابراهيم حسانين، وأحمد محمد محمد خليل الزعفراني، وأشرف السيد منصور.

فضلاً عن  السيد مصطفي أبو المعاطي، وبهية مدحت محمود نظيم، وخالد حسن على حسن، بالإضافة إلى سامح فاروق عبدربه.

كما تضمن التشكيل كلًّا من: على عبد الفتاح حسين صباح، ماهر مغاورى عبد الحليم شعلان، محمد أحمد مصطفى طيرة، محمد كامل السيد السقيلى، محمد نبيل جودة محمد البطل، محمد نور الدين أمين محمود، ممدوح رمزي شنودة تادروس، ناصر السيد خليل إبراهيم، هاشم محيي الدين محمد هاشم، هشام إبراهيم عبد الحي إبراهيم، إيهاب العسكري.

رئيس شعبة الملابس: المواطن لن يحتاج لقرض من البنك لشراء جاكت شتوي

تابع مواقعنا