الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يتعرض لهجوم كبير بسبب اللجان الإلكترونية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:55 م

كشف الفنان رامي صبري، عن تعرضه لحملة هجومية كبيرة فور طرحه أي عمل فني جديد له خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم حظر عدد كبير من اللجان الإلكترونية الممنهجة لهجومه.

ونشر رامي صورة له من بوستر أغنية “مش مرتاحين” الذي تعد أحدث أغانيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “تم حظر عدد كبير من اللجان الإلكترونية الفترة الماضية.. حيث يتعرض الفنان رامي صبري لهجوم كبير فور نزول أي عمل جديد”.

وتابع رامي: “وتلبية لتعليمات الفنان رامي صبري لم يتم الرد عليهم وذلك لاحترامه لجمهوره الكبير داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها.. شكرًا”.

 

View this post on Instagram

 

تم حظر عدد كبير من اللجان الالكترونية الفترة الماضية… حيث يتعرض الفنان رامي صبري لهجوم كبير فور نزول أي عمل جديد. و تلبية لتعليمات الفنان رامي صبري لم يتم الرد عليهم وذلك لإحترامه لجمهوره الكبير داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها . شكراً. Digital media management: Fatma Essayed.

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Oct 20, 2020 at 11:53am PDT

وسبق، طرح رامي صبري، أحدث أغنياته باسم “مش مرتاحين”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية يقدمها رامي كتتر لمسلسل “طلقتك نفسي”، الذي يعرض حاليا على قناة “النهار”.

وعلى صعيد آخر تخطت آخر أغنيات رامي صبري “خليني أشوفك تاني” مليوني مشاهدة في 5 أيام فقط من إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

محكمة التهرب الضريبي تنظر محاكمة المطرب رامي صبري اليوم

تابع مواقعنا