الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساعة جديدة من هواوي WATCH FIT تقيس مستوى الأكسجين في الدم

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 02:33 م

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر، ساعتها الذكية الرياضية لتحسين اللياقة البدنية وصحة المستخدمين “HUAWEI WATCH FIT”.

وقالت الشركة إن من أهم مزايا الساعة الجديدة تقنية TruSleep  الذي يراقب مرحلة النوم ومعدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وجودة تنفس النوم، بالإضافة الي تحليل البيانات، وتقنية TruRelax التي تتبع الإجهاد طوال اليوم مراقبة مستويات التوتر.

تتضمن ساعة هواوي الجديدة ميزات تتبع الصحة الشاملة ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة مستوى الإجهاد لضمان حصول المستخدمين على جميع البيانات التي يحتاجونها للحفاظ على راحة البال.

مواصفات جديدة للساعة الرياضية:

تحتوي الساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT على مستشعر GPS المدمج و5ATM، وخوارزمية الذكاء الاصطناعي لمعدل ضربات القلب والمستشعرات المبتكرة، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH FIT لكي تناسب كل أنواع التمرين.

كما تحتوي على تقنية HUAWEI TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™️ 4.0،حيث يمكن لهذه الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي طوال اليوم وحتى في أثناء فترة النوم.

وتقنية تتبع النوم HUAWEI TruSleep™️ 2.0، فإن هذه الساعة قادرة على تسجيل حالة النوم بدقة، وتحليلها بالإضافة إلى تقديم أكثر من 200 نصيحة علمية لتحسين جودة النوم.

لدي الساعة أكثر من 130 خيارًا مختلفًا لتصميم وجه الساعة من خلال متجر Huawei Watch Face Store. يمكن للمستخدمين تخصيص وجوههم بألبومات الصور الخاصة بهم والتي تتم مزامنتها مباشرةً من هواتفهم الذكية.

وقالت الشركة إنها تعد أول ساعة ذكية رياضية من هواوي بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. وتجمع بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، و بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام .

تابع مواقعنا