الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شطة: “كاف” لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:07 ص

انتقد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حالة الفرحة المبالغ فيها بين جمهوري الأهلي والزمالك، بعد الفوز على الوداد والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية: “لا داعي للاحتفال المُبالغ فيه من لاعبي الأهلي والزمالك، فالتأهل للنهائي الإفريقي لم يُحسَم بعد، ومباراة الإياب تحتاج تأهيلًا نفسيًّا مُختلفًا للاعبي الفريقين”.

وأضاف شطة: “موسيماني مُدرب ذو إمكانيات أكثر من رائعة، وأتمنى تفوُّق المُدربين الأفارقة علي الأوروبيين في السنوات المُقبلة، وأتمنَّى دعم هذا الأمر من مسؤولي أندية الكرة المصرية”.

وحول إمكانية تأجيل مواجهة الإياب بين الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قال: “لا توجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الرجاء، ومتأكد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أن الاتحاد الإفريقي لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوعا ألا يتم ظهور إصابات جديدة، لذلك أعتقد أن الاتحاد الإفريقي سيرفض تأجيل المباراة خاصة أن القائمة تضمن 30 لاعبا”.

تقارير: الرجاء يخاطب “كاف” من أجل تأجيل مباراته أمام الزمالك

الرجاء يكشف لـ”القاهرة 24″ موقفه من مباراة الزمالك بعد إصابة 8 لاعبين بالكورونا

تابع مواقعنا