الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ملطخة بالدماء”.. نيللي كريم تنشر البوستر الرسمي لفيلم “خط الدم” وتكشف موعد عرضه (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:13 م

نشرت الفنانة نيللي كريم البوستر الرسمي لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “خط الدم”، والذي يشاركها في بطولته الفنان ظافر عابدين، ومن المقرر عرضه عبر منصة “شاهد VIP” يوم 30 أكتوبر.

وشاركت نيللي البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وظهرت نيللي في البوستر وهي ملطخة بالدماء على وجهها، مسحوبة بتعليق: “‏البوستر الرسمي لفيلم خط الدم.. بطولة نيللي كريم وظافر العابدين.. سيتم عرضة على شاهد Vip يوم 30 أكتوبر”.

وفي سياق متصل كشفت نيللي كريم تفاصيل فيلم “خط الدم” في لقاء خاص ببرنامج” MBCTrending ، إن الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

وأضافت نيللي: “كنت في البداية ينتابني حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة أنها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل”.

وتابعت نيللي كريم: “أرى أن هذا العمل مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل حتى عالميا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه”.

وسبق، كشفت نيللي كريم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أولى تجاربها في السينما الإماراتية، من خلال فيلم يحمل عنوان “الثلاثاء 12″، وقالت إن موعد بدء تصوير أول مشاهدها في الفيلم، على أن يكون في بداية الشهر المقبل، مع اتباعها جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

“مش هاتجوز تاني وهاعيش لنفسي”.. هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها؟

تابع مواقعنا