الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر سعد الدين عن فيديو السخرية من المذيعين: “الكل يتقي الله في كل كلمة تقال”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:06 م

أكدت الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، أن الحضارة الإسلامية كان لها دورها في نشر الإسلام بالدول العربية، قائلة: كنت أتمنى أن يكون هناك نقد بناء حيث نحاول أن نبني ولا نهدم.

وأضافت سعد الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة عبر فضائية «المحور»، أن أهم شيء في إذاعة القرآن الكريم إعادة بناء الشخصية الإسلامية والإنسان المصري على المنهج الإسلامي المميز.

وتابعت رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، أن السخرية والتهكم على إذاعة القرآن الكريم، تم بطريقة غير جيدة مؤكدة أنه كان يجب ألا يتم نشر تلك السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة.

صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم: “لم أقصد السخرية والناس فهمت الفيديو بشكل خاطئ”

وأشارت سعد الدين، إلى أن إذاعة القرآن الكريم بمثابة جامعة للأزهر ومنهل للعلم والثقافة مؤكدة أن به العديد من البرامج المتخصصة التي تفيد المسلم.

وأضافت الإعلامية أن الإذاعة تقدم محاور الإسلام من عقيدة وحضارة استطاعت أن تنشر الرقي في دول العالم الغربي، وتمنت سعد الدين لو أن صاحب الفيديو انتقد نقدا بناء كافتقاده لأمور يود أن توجد بالإذاعة، في محاولة للبناء لا الهدم.

وأوضحت أن الإذاعة تشكل وجدان المجتمع وتعيد بناء الشخصية الإسلامية، كما انتقدت سعد الدين النشر الكبير لفيديو السخرية فهو أمر ليس جيدا، وتتعجب من سخرية وتهكم الجالسين.

وتابعت: “كل المذيعين على درجة عالية من الثقافة والصوت الرخيم والكل متفانٍ بكل الحب لهذه الإذاعة، وكل المذيعين يتقون الله في كل كلمة تقال، وأتمنى الهداية للجميع”.

 

 

 

تابع مواقعنا