السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي يعرض تسريبات.. “السيد البدوي” يعطي تعليماته لأسامة هيكل وزير الإعلام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:04 ص

عرض برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، تسريبات بين السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

وأعطى السيد البدوي تعليمات لأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام قائلا: “إن مجلس الوزراء دعا إلى حوار وطني وتم دعوة الإخوان المسلمين ونجيب ساويرس وجميع طوائف المجتمع ولم يتم دعوة حزب الوفد إلى هذا الحوار”.

وتابع السيد البدوي خلال التسريب، أن حزب الوفد سيعلن أنه لن يجلس في مثل هذا الحوار نتيجة تجاهل حزب الوفد، وتجاهل حزب الوفد ليس عملية سهلة.

وقال السيد البدوي خلال التسريب، إن الحوار الوطني كان يجب أن يبدأ بدعوة حزب الوفد أولا وليس الإخوان أو عمرو موسي.

وجاء هذا التسريب خلال فترة إدارة المجلس العسكري للبلاد عقب ثورة 25 يناير.

وكان أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، قد قال إن وزارة الدولة للإعلام ستعود بمنهجية جديدة في العمل، تختلف عن طبيعة عملها في الماضي، وطبقا للدستور الحالي يمنح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التراخيص للقطاع الخاص، ويراقب عمله، وتتولى الهيئة الوطنية للصحافة، الصحف القومية، بينما تدير الهيئة الوطنية للإعلام، الإذاعة والتليفزيون.

وتابع وزير الدولة للإعلام منتقدًا الصحافة والإعلام: إن الأعمار الأقل من 35 سنة ويمثلون حوالي 60 أو 65% من المجتمع، لا يقرأون الصحف، أو يشاهدون التليفزيون، وإنما يشاهدون فيديوهات متنوعة على أجهزة الموبايل؛ وبالتالي من المهم التفكير في نمط حياة هذه الفئات، وتوظيف التكنولوجيا بشكل صحيح، وتوعية أولادنا بما يسمى “التربية الإعلامية”، وأن تصبح جزءًا من المناهج في المراحل الدراسية الأولى من حياتهم؛ لكي يميز عقل الطفل بين الصواب والخطأ فيما يشاهده أو يستمع إليه.

تابع مواقعنا