الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفقة يوسف الشريف.. أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لهما (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 07:47 م

نشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة جمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وصديقه الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء، وذلك في سهرة معاً بأحد المطاعم، ونالت الصورة إعجاب كثير من الجمهور.

وشارك العوضي الصورة عبر حسابها الشخصي على موفع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، معلقًا بـ”إيموجي” يعبر عن السعادة والحب.

وانهالت على الصورة العديد من التعليقات كالتالي: “أحسن ممثلين محترمين في الأفلام والمسلسلات العربية في العالم”، “الصورة كلها عظمة”، “الناس الحلوة والمحترمين متجمعين في صورة واحده حاجة تجنن”.

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Oct 21, 2020 at 9:43am PDT

أحمد العوضي يخنق ياسمين عبد العزيز.. والجمهور: “هيموتك من الحب” (فيديو)

وعلى جانب آخر، لفت الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الأنظار خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث حققا نجاحًا كبيرًا، وكل منهما في أعمال منفصلة من بطولتهما، فلعبت ياسمين دور البطولة في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنان كريم فهمي وناقشت من خلاله قضية الطلاق وما يطرأ على المرأة من أعباء ومسئوليات ونظرة المجتمع لها، وأحقية زواجها مرة أخرى.

ونجح “العوضي” في تجسيد دور الإرهابي هشام عشماوي بمسلسل “الاختيار” الذي تناول قصة الشهيد أحمد المنسي، ولعب دوره الفنان أمير كرارة، ورأينا خلال 30 حلقة ملحمة نارية حول ما يدور بين الجيش المصري وكيفية تصديه للإرهابيين.

هل ينتظر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حادثًا سعيدًا؟ (صورة)

تابع مواقعنا