الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. إنجي علي تستضيف يسرا اللوزي في “أسرار النجوم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:17 م

تستضيف المذيعة إنجي علي الفنانة يسرا اللوزي، في برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمه عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، غدًا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وروجت إنجي علي لحلقتها مع يسرا اللوزي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “هي نجمة جمعت بين جناحي الجاذبية.. بين الجمال وخفة الظل.. بين الإحساس المرهف والأداء الصادق.. بتعرف تخطف الأنظار وتشعل القلوب لما بتطل على الجماهير بطلتها الملائكية البريئة، احترفت قبل السينما عزف البيانو ورقص الباليه والتمثيل على مسارح الجامعة تحت إشراف والدهاأستاذ المسرح بالجامعة الأمريكية.. لحد ماشافتها المنتجة ماريان خوري وقدمتها للعبقري الراحل يوسف شاهين عشان تتولد على إيديه من جديد نجمة بيتهافت عليها الجميع.. وسارت خريجة كلية العلوم السياسية بخطوات واثقة ومتزنة، ضفتي هي يسرا اللوزي”.

 

View this post on Instagram

 

هي نجمه جمعت بين جناحي الجاذبية .. بين الجمال وخفة الظل ..بين الاحساس المرهف والاداء الصادق .. بتعرف تخطف الانظار وتشعل القلوب لما بتطل على الجماهير بطلتها الملائكية البريئه ، احترفت قبل السينما عزف البيانو ورقص الباليه والتمثيل على مسارح الجامعه تحت إشراف والدها استاذ المسرح بالجامعه الامريكيه .. لحد ماشافتها المنتجه ماريان خوري وقدمتها للعبقري الراحل يوسف شاهين عشان تتولد على ايديه من جديد نجمه بيتهافت عليها الجميع .. وسارت خريجة كلية العلوم السياسية بخطوات واثقة ومتزنة ، ضفتي هي يسرا اللوزي @yosraellozyofficial

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Oct 21, 2020 at 8:21am PDT

وانتهت يسرا اللوزي من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “العنكبوت” الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا، وتدور أحداث الفيلم حول مافيا المخدرات، وتستمر الأحداث في إطار أكشن درامي.

وضم العنكبوت” العديد من الفنانين منهم أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أكرم الشرقاوي، زكي فطين عبد الوهاب، رامز أمير، شيما سيف، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

عزت العلايلي ضيف إنجي علي في “أسرار النجوم”

 سمير صبري في ضيافة إنجي علي ببرنامج “أسرار النجوم”

تابع مواقعنا