• بحث عن
  • “ميدو” يطالب الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربي لهذا السبب

    محمد ناصر

    طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربي، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل.

    وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لازم الاتحاد الإفريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي، فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي،  لو القرار كده يبقى، 100، 100، لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لا”.

    وتابع: “تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء، الناحية الانسانية اهم من اي بطولة وهي دي اخلاقنا ولازم نفخر بيها، ولو كانت الاصابات عندنا احنا كنا هنتمنى ان المنافس يكون عنده نفس اخلاقنا.. نعمل اللي احنا شايفين صح وعدل وفي النهاية النتيجة بتاعه ربنا، وانا متأكد لو عملنا كده هنكسب”.

    ويحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قراره بشأن مباراة الزمالك والرجاء المغربي، سواء بتأجيل المباراة أو إقامتها في موعدها، بعد اكتشاف 8 لاعبين إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق المغربي.

    الرجاء المغربي يُعلن إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا (صورة)

    انفراد.. تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء إلى أول نوفمبر والفريق المغربي يصل القاهرة 27 أكتوبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق