• بحث عن
  • نبيلة عبيد عن الراحل محمود ياسين : “كان ممثلا ماحصلش ولم يشعرنا يوماً برهبة الوقوف أمامه”

    عقبت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين في الأعمال التي شاركته فيها وبالأخص فيلم “ولايزال التحقيق مستمراً ،  قائلة: “بحكم عملي معه فنان يحب شغله، ويحترم عمله وزملاءه ومواعيده دقيقة شديدة جداً، ومتواضع لأقصى درجة يتخيلها أحد، كان بيدخل البلاتوه بيسلم على كل الناس من كبيرهم لأصغرهم ويقله صباح الخير”.

    وأكملت نبيلة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود ياسين عبر برنامج “كلمة أخيرة ” على شاشة ” ON”، قائلة” الي كنا بنشوفه من تصرفاته كانت حاجة كبيرة أوي، يتلقى التعليمات من المخرج بمنتهى التواضع ويحترم كل زملاءه وزميلاته وعمري ما سمعته أنو دخل في نقاش في حق حد بالغلط”.

    وسردت نبيلة عبيد أهم أدواراها معه، قائلة ” اشتغلت معاه في فيلم “وسقطت في بحر العسل” وقمت معه بدور في فيلم “الشريدة ” صحيح مكنتش عاوزة أعمل الدور ده، لكن هو تدخل حيث طلب منه أشرف فهمي التدخل حتى أقبل القيام بالدور وقلت وقتها مش عاوزاه، لأني كنت بحضر دوري في فيلم “ولايزال التحقيق مستمراً” وقلي هتعمليه وأقنعني بيه وعملته.

    وتابعت قائلة “عملت الدور فعلاً ونجحت وقلي شفتي مكنتيش عاوزه تعمليه، وعجب الناس كلها وأعقبها بقى التعاون في “ولايزال التحقيق مستمراً” ثم “أيام في الحلال “والي كان فيلم مهم جداً “بالقامات الي ضمها “.

    وحول أقرب الأفلام لقلبها التي شاركته فيه قالت نبيلة عبيد:” ولايزال التحقيق مستمراً ” أقرب الأعمال لقلبي لأن الراحل إحسان عبد القدوس اقنعني بقبوله، وقال لي شاركي في الفيلم ده لأنه هيعمل منك ممثلة كويسة وبالفعل هي النقلة الأهم في مسيرتي الفنية وأعقبها نجاحات كبيرة بالنسبة لي “.

    وحول الجانب الفني في محمود ياسين، قالت نبيلة عبيد: “فنان عظيم وأنا لما اشتغلت معاه بقى بينا “كميا” هوا خلاص حفظني وعارف أنا بعمل إيه وهو كمان عرف، وكان فنان متواضع جداً عمره ماحسسنا بالرهبة وإحنا واقفين قدامه كان ممثل ماحصلش”.

    عصب الأسنان يتسبب في منع نبيلة عبيد من حضور جنازة محمود ياسين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق