• بحث عن
  • هشم رأسه بـ”شومة”.. النيابة العامة تودِع طفلا قتل والده العجوز في الشرقية بدار رعاية

    أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بإيداع طفل في الرابعة عشر من عمره، بإحدى دور الرعاية؛ على خلفية اتهامه بقتل والده، البالغ من العمر سبعين عامًا؛ بعدما اعتدى عليه بعصا خشبية “شومة” هشم بها رأسه بغرض سرقته داخل مسكنه بإحدى العزب التابعة لقرية “بيشة عامر” بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

    البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العقيد محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “منيا القمح” المركزي، بوصول المدعو “محمد.ع.ف” 70 سنة، مُقيم بعزبة “معلومة” التابعة لقرية “بيشة عامر” بدائرة المركز، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بعدة كدمات وسحجات بالرأس.

    هشم رأسه بـ”شومة”.. طفل يقتل والده العجوز في الشرقية

    وأفاد شهود عيان، بأن المجنى عليه كان متزوجًا من ارمأة ثانية عقب وفاة زوجته الأولى، قبل أن ينفصل عنها وتتزوج هي من آخر واصطحبت نجلهما الأصغر، 14 سنة، للعيش معها، والذي تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة بغرض سرقة والده، حيث تسلل إلى منزله وهشم رأسه.

    جرى ضبط الطفل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإيداع الطفل بإحدى دور الرعاية، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق