الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة ربة منزل للمفتي بتهمة القتل العمد بمدينة نصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:51 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إحالة ربة منزل وزوجها، لفضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهما، لاتهامهما بقتل مواطنة وابنتها لسرقة المشغولات الذهبية بمدينة نصر.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق، ومحمد أحمد صبرى، وأمانة سر محمد فريد وهانى شحاتة.

جنايات قنا تعاقب مزارعًا وعاملًا بالمؤبد بتهمة القتل العمد في قنا

وتضمن أمر الإحالة قيام المتهمة “س. م”، ربة منزل، بقتل المجني عليها “م. م”، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدت العزم وبيتت النية لقتلها، وأعدت لذلك الغرض سلاحًا أبيض “سكين”، وما أن ظفرت بها حتي سددت لها عدة طعنات استقرت في صدرها وبطنها باستخدام السلاح الأبيض.

وذكر اقتران تلك الجناية بجناية أخرى، في ذات الزمان والمكان قتلت المتهمة المجني عليها “ا. ع”، بأن سددت لها عدة طعنات استقرت في ظهرها وبطنها باستخدام ذات السلاح، قاصدة من ذلك قتلها محدثة إصابتها الثابتة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، بالإضافة إلى قيامها بسرقة المنقولات المبينة بالأوراق.

لتتفرغ للدعارة.. أم تواجه تهمة القتل العمد لطفلتيها

وأشار أمر الإحالة إلى اشتراك المتهم الثاني زوجها “س. ب”، سائق، في ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة، بأن اتفق معها على ذلك وساعدها بأن نقلها بسيارته لمكان الحادث، ثم غادر وانتشلها عقب إتمامها لجريمتها.

تابع مواقعنا