الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: لا يوجد قلق بشأن موجة الطقس السيىء والأمطار ستكون خفيفة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 10:28 ص

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه لا يوجد قلق بشأن الموجة الطقس السيئ القادمة، مشيرة إلى أنه بصفه عامة الأمطار ستكون متوسطة، ولا تقارن بأمطار مارس الماضي، مؤكدة أن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحدثوا ضجة ولا يوجد منها قلق.

وأضافت “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، أن موجة الطقس السيئ ستكون مستمرة حتى يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع زيادة كمية المطار على الوجه البحري والدلتا خاصة كفر الشيخ والبحيرة.

طقس غد.. تعرَّف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث يوجد تقلبات جوية دائما في فصل الخريف.

وتابع شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة من 30 إلى 31 درجة على القاهرة تنخفض يوم الخميس إلى 28 درجة تصل يوم الأحد إلى 25 درجة، ثم تعود إلى 27 درجة مرة أخرى.

وأكد مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرصًا لسقوط الأمطار على السواحل الغربية متوسطة الشدة، مشيرًا إلى أن الأمطار تكون متقطعة.

تابع مواقعنا