الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل انتحار فتاة العياط بعد انتشار فيديو إباحي لها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 07:37 م

أقدمت فتاة على التخلص من حياتها أمس الثلاثاء، بإشعال النيران في جسدها، هربا من الفضيحة بعدما انتشر فيديو إباحي لها مع حبيبها والذي صورها بنفسه، فيما عرف إعلاميا بواقعة فتاة العياط.

وفي تفاصيل الواقعة انتشر فيديو لفتاة في أوضاع مخلة ومنافية للآداب العامة مع شاب في المنطقة التي تعيش بها والذي صوره خلسه حبيبها الذي شاركها ممارسة الأفعال المنافية، وعند لوم أهالي الفتاة لها إثر انتشار الفيديو وهربا من الفضيحة أقدمت فتاة العياط على الانتحار بإشعال النيران في نفسها لتلقى حتفها.

تفاصيل انتحار فتاة العياط 

وبدأت نيابة العياط بإشراف أحمد الفقي، التحقيقات مع الشاب حبيب فتاة العياط الذي مارس الجنس معها، ونشر الفيديو لها بعدما صورها خلسة في أوضاع مخلة برفقته، كما وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة العشرينية، وطلبت استدعاء أسرتها وتحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة، كما طلبت انتداب خبراء الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة للوقوف على أسباب الوفاة.

وفي تعليقها على الحادث أكدت أسرة الفتاة، في محضر الشرطة الذي تسلمته النيابة، أن ابنتهم انتشر فيديو إباحي تظهر فيه برفقته شاب يعمل في أحد مصانع الطوب، وبعد معاتبتهم لها فوجئوا بانتحارها بإشعال النار في نفسها.

وكان اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من مركز العياط بانتحار فتاة حرقًا، لتنتقل قوات الأمن لمكان الواقعة وتبين من الفحص أن المتوفاة تبلغ من العمر 23 سنة.

وقررت أسرة الفتاة، والدتها وشقيقها وعمها، في محضر الشرطة أن الفتاة انتحرت بعدما عاتبوها على فعلتها وأنهم كانوا دائما يلومونها على فضيحتها حتى فوجئوا بانتحارها بإشعال النيران في جسدها.

وضبطت قوات الأمن عامل مصنع الطوب المتهم بتصوير فتاة العياط برفقته في اوضاع مخلة ومنافية للآداب، وتم ضبط الهاتف المستخدم في وقعة الفضيحة، واعترف الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاما أنه صور الفتاة عندكما كانت برفقته خلسة دون علمها وأنها كانت متواجدة في منزله لإقامة علاقة غير شرعية وصورها أثناء ذلك.

واتهم الشاب عامل فني سلمه الهاتف لإصلاحه بعد تعطله، بأنه هو من سرب الفيديو الإباحي له مع فتاة العياط.

تابع مواقعنا