الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الأزرق.. ريم البارودي تطل بـ”الأسود” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:44 م

تألقت الفنانة ريم البارودي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا بعدسة المصور محمد الكشكي، وطلت الفنانة بلوك كلاسيكي أظهر جمالها.

وشاركت ريم الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت بإطلالة كلاسيكية وهي مرتدية بنطلونًا باللون الأسود ومعه بلوزة سوداء باللون الأسود، ووضعت حزاما على الخصر ليبرز رشاقتها، مع اختيار مكياج خفيف يبرز جمال ملامحها.

 

View this post on Instagram

 

#New ? ?? Photographer @mohamed.elkeshky @mphotographyco Fashion designer & styling by @ahmedabdullah_fa ???????? Makeup @doaa_ragab_makeup_artist Hairdresser @karimaboelsaoud1 Coordinator @mohamed_hassan_12ho

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Oct 21, 2020 at 9:21am PDT

وسبق أن خضعت ريم البارود لجلسة تصوير، تألقت فيها بفستان أزرق اللون ذي الدرجة الغامقة، الذي أظهرها بشكل مختلف، واعتمدت ريم على المكياج الهادئ الذي أظهر جمالها، بالإضافة لاستخدام اكسسوار بسيط يتناسب مع “ستايل” الفستان، وشعرها منسدل على كتفيها.

ريم البارودي
ريم البارودي

وواجهت البارودي مشكلة في الفترة الأخيرة، بعد إعلان خطيبها السابق الفنان أحمد سعد إجراء عملية بوجهه، وهو أنها كتبت تعليقًا بذيئًا يسي له، وعلقت ريم على هذا الأمر من خلال “استوري”عبر حسابها بـ”انستجرام”، وكتبت فيها: “بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء”.

وأضافت البارودي: “وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات”.

ريم البارودي تتألق في جلسة تصوير جديدة بـ”الأزرق” (صور)

تابع مواقعنا