السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل جلسة محاكمة وزيري في قضية استيلائه على أموال هيفاء وهبي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 12:41 م

كشف المستشار ياسر قنطوش، تطورات جديدة في قضية الملحن محمد وزيري، لاتهامه بخيانة الأمانة والاستيلاء على أموال الفنانة هيفاء وهبي، وذلك لثبوت الواقعة عليه.

وقال محامي الفنانة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن أولى جلسات محاكمة محمد وزيري كانت يوم الاثنين الماضي الموافق 19 أكتوبر، وتم تأجيلها إلى 9 إلى نوفمبر المقبل، لإعلان بالدعوي المدنية عن الأضرار المادية والأدبية، ومع استمرار حبس المتهم.

وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضي، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

تجديد حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق

ياسر قنطوش: عمر كمال ورضا البحراوي ينتظرهما عقوبة الحبس عاما

 

تابع مواقعنا