الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الملك سلمان: فتح القبول كمرحلة ثالثة.. والتقدم يبدأ الأحد المقبل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:30 م

أعلن الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الأهلية الجديدة، فتح باب القبول بالجامعة، كمرحلة ثالثة للقبول بالجامعة، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء، وذلك من خلال صفحة الجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وبوابة جنوب سيناء، وصفحة الجامعة، ووسائل الإعلام والتواصل الأخرى.

وأضاف سلمان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن التقدم يبدأ يوم الأحد المقبل، إلى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أكتوبر، مشددًا على التقدم بطلبات ورقية لتلافي مشاكل نظام التقدم بفرعي الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ متضمنا المعلومات بيانات الطالب الشخصية ويمكن للطالب دفع رسوم التسجيل والاختبارات بمقر الجامعة خدمة البنك الأهلي بنفس نظام الرسوم السابق.

قرارات جديدة من جامعة الملك سلمان قبل انطلاق الدراسة.. تعرف عليها

كما أكد أنه سيتم التركيز على البرامج خارج القطاع الطبي مع إضافة الإعلان السابق عن المنح والذي يركز على المجالات ذات الأعداد القليلة، مبينا أنه يوم 28 أكتوبر، سيتم إعداد قاعدة بيانات بأسماء الطلاب وإرسالها للقائمين على الاختبارات الإلكترونية للقبول.

وأوضح رئيس جامعة المكل سلمان، أنه سيتم إجراء اختبارات القبول يومي الخميس 29 أكتوبر والجمعة 30 أكتوبر وكذلك اختبار التفكير النقدي يوم 31 اكتوبر، على أن يتم إعلان النتائج يوم 1 نوفمبر .

كما شدد سلمان، على أهمية استيفاء الأوراق والكشف الطبي وسداد 25% من رسوم داخل مقر الجامعة بدءا من يوم الإثنين 2 نوفمبر وحتى الخميس 5 نوفمبر.

“التعليم العالي” تنفي استبعاد جامعة الملك سلمان الدولية من تنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد

تابع مواقعنا