الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Realme 7 الجديد من شركة ريلمي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:26 م

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، عن هاتف Realme 7 الجديد، الذي أطلقته شركة ريلمي الصينية للهواتف الذكية، وعن أبرز إمكاناته ومواصفاته وسعره، حيث يعد أحد أهم الهواتف الجديدة في فئة الهواتف المتوسطة، والذي ينافس مع عدد كبير من الهواتف المشابهة في الشركات الأخرى.

وأعلنت شركة ريلمي عن ثلاث جديدة كليًا، خلال الاحتفالية التي أطلقتها عبر منصاتها الاجتماعية للجماهير، وهي هواتف Realme 7، وRealme 7 pro، وريلمي c17، أحدث هواتف هذه الفئة التي تعد أحد أهم الفئات الاقتصادية في الشركة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة المعلومات عن هاتف Realme 7، وأهم مواصفاته، وسعره في الأسواق المصرية، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مواصفات هاتف Realme 7

يمثل هاتف ريلمي 7 طفرة نوعية في فئة الهواتف الاقتصادية المتوسطة الأقل من 5 آلاف جنيه، حيث جاء بأحدث تقنية في عالم شحن الهواتف المحمولة، متفوقًا على كل الأجهزة والإصدارات من الشركات الأخرى، حيث يستطيع الهاتف الشحن السريع جدًا، إذ بإمكانك الوصول لـ14% خلال 3 دقايق، فيما يمكنك شحن البطارية كاملة خلال 34 دقيقة.

ويعتب الهاتف، أرخص هاتف ذكي بشاحن 65W مع معالج MediaTekHelio G95، وهو أول معالج على مستوى العالم يتم تصنيعه خصيصًا لهذا الهاتف لتلبية شغف هواة الألعاب الثقيلة، ثماني النواة وتصل قدرته إلى 2.05 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا: ريلمي تطلق هاتفيها realme7 & 7pro بتقنية الشحن فائق السرعة

ويأتي الهاتف الجديد من ريلمي بكاميرا رباعية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة للزوايا العريضة، وعدسة ماكرو وعدسة بورتريه أبيض وأسود، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تدعم وضع الجمال الذكي.

وتأتي شاشة الهاتف عملاقة قياس 6.5 بوصة فائقة الوضوح، مع ذاكرة تخزين 128GB وذاكرة عشوائية 8GB رام، فيما يأتي الهاتف بلونين الفارس الأبيض والنينجا الأسود، كما يأتي الهاتف بمعالج هيليو الداعم للألعاب وبطارية بقوة 4500 أمبير تستمر في حالة وضع الاستعداد حتى 28 يوم.

سعر هاتف Realme 7

يأتي سعر هاتف Realme 7 بـ 4790 في السوق المصري، مقابل نزوله على منصة سوق دوت كوم لمدة يوم واحد مقابل 4590، فيما يأتي النسخة البرو من الهاتف مقابل 5990 جنيه في السوق المصري، مقابل مميزات إضافية عن الهاتف العادي.

 

تابع مواقعنا