الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في حالة إلغاء الهبوط.. تعرف على تقسيم فرق الممتاز “ب” بالموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 12:00 م

ينتظر متابعو وعشاق فرق الممتاز ب، القرار الرسمي من اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد كرة القدم المصري، والخاص بهبوط أو بقاء أصحاب المراكز الأخيرة من دوري الممتاز ب إلى الدرجة الثالثة، أما في حالة إلغاء الهبوط فكيف ستكون المجموعات الثلاثة، وإلى أي مجموعة سيذهب الوافدون الجدد والهابطون من الدوري الممتاز البالغ مجموع عددهم 48 فريقا.

المجموعة الأولى “صعيد”

كيما أسوان، قنا، شبان قنا، الألومنيوم، سوهاج، طهطا، بترول أسيوط، أسمنت أسيوط، ديروط، المنيا، المنيا، بني سويف، تليفونات بني سويف، مركز شباب سمسطا، الفيوم، الإعلاميين، الشرقية للدخان.

المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”

النجوم، الترسانة، نادي مصر، الداخلية، النصر، السكة الحديد، منتخب السويس، بورتو، بتروجيت، القناة، المريخ، الزرقا، جمهورية شبين، سيرس الليان، طنطا.

المجموعة الثالثة “بحري”

دكرنس، المنصورة، بني عبيد، بلدية المحلة، مالية كفر الزيات، بيلا، ألعاب دمنهور، فاركو، أبو قير للأسمدة، الأوليمبي، سبورتنج، حرس الحدود، الرجاء، الحمام، الحزيرة.

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الموسم المقبل سيشهد زيادة عدد فرق المجموعات الثلاثة بدوري الممتاز ب، بحيث يكون 16 فريقا في كل مجموعة.

وأضاف شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أن قرار اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة سيكون في هذا الإطار نظرا للظروف التي مرت بها الكرة المصرية والرياضة في العالم بسبب جائحة كورونا.

يذكر أن لائحة المسابقة عن الموسم المنصرم، قضت بهبوط آخر خمسة فرق عن كل مجموعة.

أحمد شوبير: إلغاء الهبوط في دوري الممتاز ب

الشرقية للدخان يحتفل بالصعود إلى الممتاز ب بـ”الشماريخ” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا