الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يبرز إنجازًا فريدًا لقطبي الكرة المصرية بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:14 م

أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إنجاز الأهلي والزمالك، في المباراة الأخيرة، التي خاضها الفريقين أمام الرجاء المغربي والوداد المغربي، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لاحتفال لاعبي الأهلي والزمالك بعد الفوز خارج الديار، وعلق قائلًا: “هذه أول مرة في التاريخ يفوز فريقان بمباراتيهما خارج الديار في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون أن يستقبلا أية أهداف، كيف ستكون نتيجة مواجهات العودة”.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع نادي الزمالك أن يقتنص فوزًا ثمينًا من انياب الرجاء المغربي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة وضع النادي الأهلي والزمالك قدمًا في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون أول نهائي مصري خالص في تاريخ المسابقة.

“ميدو” يطالب الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربي لهذا السبب

تابع مواقعنا