الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال الراقصة “لورديانا”: “الرقصة بـ15 ألف جنيه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 10:21 م

قال طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، إن لورديانا راقصة محترفة موجودة في مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات في الجيم، وتعمل بطريقه سليمه جدًّا.

وأضاف عبد المحسن، خلال مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم”، أن سعر الفقرة للراقصة المحترفة لورديانا وصل لـ15 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنهم أصبحوا يبحثون عمن يساندهم الآن في إدارة أعمال الراقصة كما أنه سعيد بانتشار الفيديو.

وسبق أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة البرازيلية “لورديانا”، خلال رقصها على مهرجان “إخواتي” لعدد من المطربين أبرزهم شحته كاريكا، في أحد مراكز الـ”بيوتي سنتر”، حيث حقق الفيديو ملايين المشاهدات، ليبدأ الجمهور في البحث عن صاحبة المقطع الشهير.

مدير أعمال الراقصة “لورديانا” يكشف تفاصيل فيديو الرقص داخل مركز التجميل

وكشف مدير أعمال الراقصة لورد”القاهرة 24″، تفاصيل زيارتها لمركز التجميل، وقال إن الراقصة كانت ذاهبة لتصفيف شعرها والاهتمام بوجهها، فطلبوا منها الرقص على أغنية “إخواتي”، فلبت طلبهم، ونشر مركز التجميل الفيديو الخاص بها، وأشار إلى أن “لورديانا” لم تكن تتوقع رد الفعل ذلك.

ونفى مدير أعمالها أن يكون ظهورها في مركز التجميل إعلانًا مدفوع الأجر، مؤكدًا أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بين العاملين وأصحاب مركز التجميل.

تابع مواقعنا