الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة بصحبة والدها في افتتاح معرض “الأربع أيقونات” بالزمالك (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 11:10 م

شاركت الفنانة هنا شيحة، جمهورها مجموعة صور من افتتاح معرض”الأربع أيقونات”، التي من المقرر أن يستمر حتى 4 نوفمبر، والذي يوجد في منطفة آرت جاليري بالزمالك.

وظهرت هنا في الصور بصحبة والدها أحمد شيحا والفنان عبد الغفار شديد، والفنان عبد الوهاب مرسي، والفنان مصطفى أحمد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلقت هنا على الصور قائلة: “من افتتاح معرض “الأربع ايقونات”.. أبي أحمد شيحة، والفنان عبد الغفار شديد، والفنان عبدالوهاب مرسي، والفنان مصطفي أحمد.. المعرض في آرت جاليري بيكاسو بالزمالك.. حتي الأربعاء 4 نوفمبر من الـ 1:30 صباحًا حتي ال 9 مساءً.. كل يوم ماعدا الأحد”.

وفي وقت سابق، رفضت هنا شيحة، التعليق على قضية التهرب الضريبي المُقدمة ضدها، وقررت محكمة الجُنح الضريبي أمس الثلاثاء تأجيل محاكمة الفنانة.

وأعربت هنا في تصريح لـ”لقاهرة 24″ عن رفضها التعليق على الأمر بشكل عام، حيث اتُهمت هنا بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفًا و513 جنيهًا للضرائب، وتم تأجيل الجلسة إلى 14 سبتمبر المُقبل، من أجل تقديم المستندات.

وخاضت الفنانة هنا شيحة السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “شاهد عيان”، وهو بطولة حسن الرداد، بسمة، وليد فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، كريم عبد الخالق، أيمن عزب، عبد الرحيم حسن، حسن عيد، بثينة توكل، أيمن الشيوي، وهو من تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

بعد 10 شهور من الانفصال.. هل عاد أحمد فلوكس وهنا شيحة من جديد؟ (صورة)

تابع مواقعنا