السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ويجز وحسن شاكوش يجتمعان في “سالكة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 07:52 م

تعاون مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ومطرب الراب ويجز في أغنية جديدة تحمل اسم “سالكة”، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، لصالح إحدى التطبيقات.

وطرح “شاكوش” برومو الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، واقترب البرومو من تحقيق 100 ألف مشاهدة، خلال ساعات قليلة.

وخضع “شاكوش” لاختبارات الأصوات في نقابة المهن الموسيقية بالأمس، في مقر النقابة، وذلك للانضمام إليها والسماح له بإقامة الحفلات وطرح الأغاني التي تليق باسم النقابة، وقدم أغنيتين، الأولى للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والأخرى المهرجان الخاص به وحقق انتشارًا وجماهيرية كبيرة فى أغنية “بنت الجيران”.

وترددت بعض الأنباء بالأمس، أنه تم رفضه، ولكن قال الملحن صلاح الشرنوبي أحد أعضاء لجنة الاختبارات بالأمس لـ”القاهرة 24″، إنه لم يتم رفضه كما أذاع البعض، ولكنه فقط لم يحضر معه شهادة تثبت مرحلة تعليمه ليس أكثر، وأردف: “شاكوش صوته حلو ونجم، فكرة إنه متعلمش دي حاجة متخصناش، بترجع لمجلس إدارة النقابة وهي بتحدد طبعًا وبتطالبه بتقديم أوراق معينة تخص مؤهله، وبعدين يحددوا هيبقى في شعبة إيه وممكن يتم التغاضى عن حاجات معينة زي مؤهله”.

هاني شاكر يقلد حسن شاكوش في أغنية “بنت الجيران”

صلاح الشرنوبي عن حسن شاكوش: لا يرتقي لمستوى عضوية النقابة.. وممكن يغني في كورال

تابع مواقعنا