الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: المشروع القومي للموهبة يُبشر بمستقبل واعد للرياضة المصرية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:18 م

تواصل وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي، فعاليات المرحلة الجديدة ضمن  المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الذي تتبناه الوزارة للكشف عن المواهب في كافة أنحاء الجمهورية.

تستهدف المرحلة الجديدة اكتشاف أفضل المواهب الرياضية من مواليد 2009 حتى 2011 في 7 ألعاب رياضية أولمبية تتمثل في “المصارعة، الجودو،  التايكوندو،  الملاكمة، ألعاب، القوي، رفع الأثقال، تنس الطاولة”.

ويشهد المشروع في مرحلته الجديدة انتقاء المواهب في عدد 1480 لاعبا ولاعبة، وإقامة 100مركز تدريبي في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك تحت إشراف كبار الخبراء في مجال الرياضة المصرية تنسيقاً مع الاتحادات الرياضية ومديريات الشباب والرياضة.

وأوضح أشرف صبحي، أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد من أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحداً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على بالغ الاهتمام ببرامج التنمية الرياضية داخل المجتمع، والتوسع في نشر الألعاب الرياضية، والكشف عن المواهب الواعدة في ضوء الحراك والتطور الذي تشهده منظومة الرياضة المصرية التي تلقى كل الدعم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وزارة الشباب والرياضة تحيل مخالفات نادى الشرقية إلى النائب العام

تابع مواقعنا