الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة مختار توضح حقيقة خلافها مع رانيا محمود ياسين: “ملوش أصل من الصحة” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:58 م

أوضحت أميرة مختار، ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة رانيا محمود ياسين، وانفعال الآخيرة عليها في عزاء والدها.

وكتبت أميرة مختار عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت قائلة: “من كام يوم اتكتب إن في خلاف بيني وبين صديقتي رانيا محمود ياسين، وده ملوش أصل من الصحة وتداولوا بعض الفيديوهات من العزاء وكانت تبدوا فيه أن رانيا منفعلة، لكن الحقيقة أن رانيا كانت منفعلة علشاني مش عليا، وأنا ورانيا لسه قفلين مع بعض التليفون وبنسأل بعض وهو إيه اللى بيحصل ده”.

وردت رانيا محمود ياسين، على ما كتبته أميرة مختار، وقالت على حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، وقالت: “صحيح أنا مش رايقة للرد على اللي اتقال بافتراء الأسبوع الماضي، لأن حزني مش مخليني أفكر في حاجة غير بابي، لكن شكرا يا أميرة إنك وضحتي للناس الحقيقة وإني كنت زعلانة علشانك، لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست وإني مكنتش زعلانة منك لكن عليكي، ربنا يهدي الناس الغريبة”.

واستشهدت رانيا محمود ياسين بالآية القرآنية “يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

أميرة مختار على الفيس بوك
أميرة مختار على الفيس بوك
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

“لم يكن مصابا بالزهايمر”.. رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خلاف الزعيم ووالدها (فيديو)

سهر الصايغ وابنة رجاء الجداوي ودنيا عبد العزيز في عزاء محمود ياسين (فيديو)

تابع مواقعنا