• بحث عن
  • أول لقاء مع الطفل عريس عين شمس.. وحقيقة خطوبته من جارته الطفلة (خاص)

    محمد العبساوي

    خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يوضح إقامة حفل خطوبة لطفل وطفلة من منطقة عين شمس، مما سبب حالة من الغضب الشديد.

    “القاهرة 24” انفرد بأول لقاء مع الطفل وأسرته من داخل منزله، حيث كشف الطفل علي، صاحب الـ11 عامًا حقيقة مقطع الفيديو المتداول له، حيث أوضح أنه كان معزومًا في إحدى أعياد الميلاد، وجدته أعطته هدية وقالت له “إديها الهدية”، مشيرًا إلى أن الطفلة التي ظهرت معه في مقطع الفيديو زميلته في المدرسة وجارته ويعتبرها “زي أخته”، مشيرًا إلى أنه قد تفاجأ بانتشار مقطع الفيديو على الفيس بوك.

    تحرك عاجل من “القومي للطفولة” بشأن واقعة خطوبة طفلين في عين شمس

    وقال جد الطفل، إن ما انتشر غير حقيقي وخال تمامًا من الصحة لأن سن الطفلين لا يسمح نهائيًَا بزاوجهما، مؤكدًا أن كل ما نشر في الواقعة غير صحيح ومجرد شائعات، والحقيقة تتمثل في أننا كنا في حفل عيد ميلاد الطفلة، وأثناء الرقص والاحتفال، طلبت جدة الطفل منه أن يعطيها هدية كان قد أحضرها لها، وأثناء تقديمه للهدية تم تصوير مقطع الفيديو ونشره، ليتم فهمه بصورة خاطئة منافية للواقع.

    كما أكد جد الطفل، أن هناك حالة من المودة والحب تجمع أهالي المنطقة، وفي المناسبات نتجمع بأعداد كبيرة، وهو ما حدث في حفل عيد الميلاد الذى كان مقامًا في إحدى النوادي بالقرب من المنزل.

    تداول فيديو لخطوبة طفلين في المرحلة الابتدائية وسط فرحة الأهالي بعين شمس

    كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لحفل خطوبة طفل وطفلة في المرحلة الابتدائية لا يتخطى عمرهما 10 سنوات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور نجحت الأجهزة المعنية في القبض على أسرة الطفلين.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق