الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد المهن الطبية ينتهي من صرف 1500 إعانة لحالات كورونا الأسبوع الماضي

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:52 م

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه تم الانتهاء من إجراءات صرف إعانات كورونا لأكثر من 1500 حالة خلال الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم صرف جميع الإعانات المستوفاة للأوراق المطلوبة نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح الاتحاد أن تأخر صرف إعانات كورونا في الفترة السابقة للأطباء المصابين، يرجع إلى عدة أسباب، وهي: 1- وجود أرقام حسابات بنكية خطأ من الأطباء. 2- ورود أوراق غير مختومة بخاتم النسر. 3- ورود طلبات بدون مسحات مقدمة عن طريق النقابات الفرعية. 4- عدم تحديد نوع العزل بالطلب (منزلي – مستشفى). 5- عدم سداد الاشتراك الخاص بنقابة العضو. 6- تأخر وصول الملفات التي تم تسليمها للنقابات الفرعية. 7- تأخر وصول الملفات المرسلة عبر البريد. 8- إغلاف مقر الاتحاد لمدة أسبوعين. 9- إصابة عدد (4) موظفين من قسم الإعانات بالكورونا نتيجة الاختلاط بالأطباء المصابين أثناء تقديم أوراقهم قبل شفائهم. 10- تشغيل الموظفين بنصف قوة العدد بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء، وكذلك تقليل عدد ساعات العمل.

وأكد الاتحاد أنه بعد استقرار الأوضاع نسبيًّا، وعودة الأمور لطبيعتها وشفاء الموظفين المصابين، عاد العمل بقسم الإعانات، بكامل طاقته، بالإضافة إلى عملهم خلال إجازتهم يومي الخميس والجمعة لإنجاز الملفات ومراجعتها.

وأثنى مجلس الاتحاد على جهد قسم الإعانات والقائمين عليه، موجها الشكر لهم لتعاونهم للانتهاء من كافة حالات الإعانة التي تلقاها الاتحاد.

تابع مواقعنا