• بحث عن
  • الرجاء يشكر كاف والاتحاد المغربي والزمالك بعد تأجيل المباراة (بيان)

    أحمد عصام

    توجه نادي الرجاء المغربي بالشكر إلى الاتحاد الإفريقي والاتحاد المغربي ونادي الزمالك، وذلك بعد تأجيل مباراة النصف نهائي إلى يوم 1 نوفمبر المقبل.

    وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الإياب بين الرجاء والزمالك ليوم 1 نوفمبر بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.

    ونشر الرجاء بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، وجاء كالتالي: “توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر، ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليًّا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية”.

    وتابع البيان: “كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة، وأخيرا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء”.

    يذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء قد انتهت بفوز المارد الأبيض بنتيجة هدف نظيف على ملعب محمد الخامس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق