رئيس التحرير
محمود المملوك

“بلاله” عن عدم معرفة هاني شاكر به في “The voice senior”: كان مفاجأة بالنسبالي

القاهرة 24

خلق الفنان المصري عبد الرحمن بلاله، حالة من الجدل، بعد ظهوره أمس الأربعاء في برنامج “The voice senior”، وعدم اختيار لجنة التحكيم له،حيث أبدى الكثيرون إعجابهم الشديد بصوته وموهبته، واستنكروا خروجه من البرنامج وعدم اختياره من قبل لجنة التحكيم.

وكشف عبد الرحمن بلاله في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل مشاركته في البرنامج، وقال إن البرنامج هم من تواصلوا معه أكثر من مرة من أجل المشاركة، ولكنه كان يرفض في البداية بسبب انشغاله في أعمال أخرى، ولكن عائلته هي التي أقنعته يالمشاركة.

ونال الفنان هاني شاكر، نصيب من الانتقادات بسبب عدم معرفته، لعبد الرحمن بلاله، وسؤاله له عن هويته واسمه، فرد “بلاله”على تلك الانتقادات، مؤكدًا أنه صدم من عدم معرفة نقيب الموسيقيين له، قائلا: “كان بالنسبالي عنصر مفاجأة إنه ميعرفنيش، لإن أنا بقالي أربعين سنة عضو عامل في النقابة، وأي احتفال للجمعية العمومية بيحضره جميع فنانين وموسيقيين مصر، أنا اللي بفتتح الجلسة، وأستاذ هاني شاكر بيكون موجود”.

وعبر عن سعادته بظهور الفنان هاني عادل معه في البرنامج، وسرد السيناريو الذي دار من أجل ظهور “هاني” معه، وقال إن البرنامج يقوم بتنفيذ تقرير عن المتسابق دون علمه، وبعد المرحلة الأولى من الاختبارات، سألوه عن المقربين منه من المطربين، فرد أنه القدير أحمد عدوية وهاني عادل وأحمد شيبة، فتواصلوا مع هاني عادل وبالفعل رحب بالفكرة واستجاب لهم، وسلمه بنفسه درع اختياره في مرحلة الصوت وبس، ووجه “بلاله” الشكر لهاني عادل على وقوفه بجانبه.

وأضاف “بلاله” أنه تفاجأ بعد انتهاء فقرته وعدم اختياره من قبل لجنة التحكيم، بمحاولات من أحد الأعضاء لمقابلته والحديث معه، لكن رفض تماما معرفة الشخص حتى أو مقابلته، قائلا: “الحالة اللي كنت فيها، مكانتش تسمح إني أكلم حد، وبعدين هتكلم في ايه؟”.

هاني عادل يقدم لمتسابق يحبه في برنامج “The Voice Senior” واللجنة تخيب آماله (فيديو)

سميرة سعيد بـ”بوكيه ورد” وهاني شاكر يغني للمتسابقة ميرفت كامل ببرنامج “The Voice Senior” (فيديو)