• بحث عن
  • بهاء سلطان يوجه رسالة شكر لنقيب الموسيقين: “لنرتقي بصناعة الموسيقى” (فيديو)

    يمنى شريف

    تحدث الفنان هاني شاكر في أحد اللقاءات عن المطرب بهاء سلطان، الذي وصفه بأنه يتميز بصوت نادر مختلف، مطالبًا منه أن يركز في عمله خلال الفترة المقبلة، معلقًا: “أتمنى أنه يركز أكثر في شغله الفترة الجاية، ويبعد عنه كل المشاكل يا رب”.

    وأعاد بهاء سلطان مقطع الفيديو الذي يتحدث فيه هاني شاكر عنه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: “شكرًا لنقيب الموسيقيين والفنان الكبير هاني شاكر على كلامه الجميل، وكل التوفيق لنرتقي بصناعة الموسيقى في مصر”.

    مؤخرًا، انتشرت العديد من الأخبار عن اعتزال المطرب بهاء سلطان الغناء واتجاهه إلى تقديم الابتهالات الدينية فقط بعد أن جمعته إحدى المناسبات مع أحد الشيوخ، لذلك زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيقدم الابتهالات الدينية وسيبتعد عن الغناء.

    محامي بهاء سلطان: نصر محروس عايز يموته.. ورفض عرض بـ5 مليون عشان يسيبه

    ولكن بهاء سلطان نفى هذه الأخبار، وأكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أنه يجهز حاليا إلى ألبوم جديد يحمل الكثير من المفاجآت لجمهوره الذي انتظره طويلًا خلال السنوات القليلة الماضية.

    وسبق أن كشف يوسف إبراهيم، محامي بهاء سلطان في تصريح خاص ” القاهرة 24″، تفاصيل جديدة بشأن خلافاته مع المنتج نصر محروس، وقال: “بهاء مبيقولش للجمهور أنا مظلوم، إحنا مبنخاطبش ودهم، وبهاء هيتعاقد مع شركة واتنين، ولو روتانا طلبتني هروحلها احترامًا لسمعتها وللناس اللي فيها، وإن هي هتطلعلي الراجل ده بشغل صح، لأن خلاص بقى أنت خدمتني بس أنا كنت مطرب قبل ما تكتشفني، كسبت من ورايا ملايين”.

    محامي بهاء سلطان: “هجبره باحترام يتعاقد مع شركة روتانا” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق