• بحث عن
  • تجمهر ضحايا مرشح برلماني سابق أمام شركته بقنا لاتهامه بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه (فيديو)

    قنا محمد مكي

    تجمهر عدد من المواطنين أمام إحدى شركات المستلزمات الطبية بشارع المستشفى العام بقنا، التابعة لمرشح برلماني سابق وزوجته وشقيقه، للمطالبة بإعادة أموالهم والمقدرة بـ10 ملايين جنيه، زاعمين تعرضهم لعملية نصب من قبل مالكي الشركة، بعد إيهامهم باستثمارها في توريد المستلزمات الطبية.

    وقال أحد المتجمهرين فضل عدم ذكر اسمه لـ”القاهرة 24″، إنه كان يعمل بمهنة الفاعل في إحدى الدول العربية، متحملا شقاء الغربة ومرارة البعد عن أسرته من أجل توفير حياة كريمة لأسرته بعد التقاعد، لافتا إلى أن المرشح وزوجته وشقيقه أقنعوهم بتوظيف أموالهم في توريد المستلزمات الطبية للمستشفيات بنسب أرباح متغيرة تصل من 3 لـ5%، بإحدى شركات المستلزمات الطبية في شارع المستشفى العام بقنا، منذ عامين، وحصلوا على أرباح لمدة 8 أشهر ثم توقفت فجأة ولم يتمكنوا من التواصل معهم.

     

    فؤاد علي يعلن دعم الصافي عبد العال الصغير.. ويؤكد: أفضل من يمثلنا في البرلمان

    وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، تمكنت من ضبط سيدة، لاتهامها بالنصب على 18 مواطنًا في مبلغ 10 ملايين جنيه، بمساعدة زوجها مرشح سابق وشقيقه، بمدينة قنا.

    وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم بندر قنا، يفيد بورود عدد من البلاغات من قبل بعض المواطنين ضد “طلعت. خ. م”، مرشح برلماني سابق بدورة 2010 في قنا وزوجته “صفا. أ. م”، وشقيقه وحيد، مدير مدرسة إعدادية، بتهمة النصب عليهم في مبلغ 10 ملايين جنيه.

    حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، مع تكثيف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين في القضية التي تحمل رقم 4887 لسنة 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق