• بحث عن
  • “حبك الأول كان شبح”.. الإثارة تسيطر على الإعلان الرسمي لـ”ما وراء الطبيعة” (فيديو)

    منى محمد

    أطلقت شركة “نتفليكس” البرومو التشويقي الثاني لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، والذى سيعرض حصريًا عبر المنصة الالكترونية 5 من نوفمبر المقبل.

    والمسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وظهر العديد من مشاهد الإثارة والتشويق في الإعلان الرسمي للمسلسل.

    وسيقدم المسلسل رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”.

    وستكون كل حلقة بمثابة فيلمًا مستقلًا بذاته، ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

    وسيعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

    بوستر مسلسل ما وراء الطبيعة
    بوستر مسلسل ما وراء الطبيعة

    وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع، وهو من بطولة أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

    قبل عرضه.. صور جديدة من مسلسل “ما وراء الطبيعة” بطولة أحمد أمين (صور)

    مؤلف موسيقى ما وراء الطبيعة: “من الحاجات اللي هاحكيها بكل فخر لابني” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق