• بحث عن
  • راغب علامة لـ”الإبراشي”: السياسة في لبنان زي مستشفى المجانين

    علق الفنان راغب علامة، على تكليف سعد الحريري بتشكيل الحكومة، قائلا: “السياسة في لبنان زي مستشفى المجانين والله العظيم”، موضحًا أن الطبقة السياسية في لبنان لا تهتم بالشعب وتتنازع على المكاسب السياسية.

    وأضاف “علامة” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن لديه ملاحظات على سياسات سعد الحريري، ولكنه مؤيد له في تشكيل الحكومة، مشيرًا إلى أن لبنان يعاني من بشدة خلال الفترة الراهنة.

    وسبق، عبر راغب علامة عن استيائه من الوضح الحالي في لبنان، واتهم الحكومة اللبنانية بالفشل وسوء الإدارة، واصفًا إياهم بـ”الجزارين” والمجرمين، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، وقال: “بسبب الطبقة الحاكمة والفاشلة والمجرمة، لبنان هذا البلد الجريح أصبح كالمريض في العناية المركزة”.

    وتابع: “ومن يدّعون أنهم يداوونه هم جزّارون ومجرمون وليسوا أطبّاء!! كل يوم نسمع عن انهيار قطعة منه، اليوم القطاع الصحي بخطر بعد الانهيار المالي والاقتصادي! والآتي أعظم، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

    وكانت أغنية “أنتو أملنا” آخر أعمال راغب علامة، وطرحها من أجل التوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي، وإخراج سامي صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التي سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب.

    راغب علامة عن النظام اللبناني: “فاسد وبلا أخلاق” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق