• بحث عن
  • “ضرب وتعذيب حتى الموت”.. تفاصيل بث مباشر لقتل قطة بالدقهلية

    شيماء عاطف

    تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لرجل يعذب قطة حامل، وظل يضربها حتى ماتت بطريقة وحشية ومروعة، مع لامبالاة منه بما يفعله.

    وأوضحت هاجر محمد، ناشرة الفيديو على مجموعات الرفق بالحيوان على موقع فيس بوك، أنها حينما شاهدت الفيديو أصيبت بفزع.

    وأضافت لـ”القاهرة 24″ أنها علمت عن الموضوع حينما شاهدت أكثر من يوتيوبر يتحدث في فيديو خاص به عما فعله فاروق، المقيم بطوخ في الدقهلية، في بث مباشر وهو يقتل القطة أمام الناس بدون رحمة، وقد هاجمه الجميع.

    وتابعت: “دخلت على صفحة فاروق على يوتيوب واسمها يوميات فاروق، معرفش إزاي عايش بيصور فيديوهات ليه هو ومراته ويضرب مراته كمان ويطلقها وفيديوهات مينفعش تتعرض على يوتيوب، وفيديو القطة”.

    وعن تفاصيل الفيديو، فأردفت أن فاروق كان معه عصا كبيرة، ومترصد للقطة الحامل التي كانت تجلس أسفل سيارة، وقد ناوشها بالعصا حتى تخرج، مما جعل القطة تعتقد أنه يلاعبها فقفزت على العصا، فتفاجأ وفقد السيطرة على محموله ووقع منه.

    القطة
    القطة

    وأكدت: “مسك القطة ضرب والناس تقوله حرام عليك يقول حرمت عليك عشتك ويضرب في القطة ويقولها أنا هكسحك لحد إما بدأت تطلع في الروح، ورماها على جمب ويضرب فيها تاني ويهزها بالعصاية لما يلقيها لسه بتتحرك يقولها ها لسه، ويقوم ضربها تاني لحد ما ماتت في الأخر وبعدها قال كده خلاص”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق