• بحث عن
  • عمومية راكتا للورق توافق على استمرار الشركة لحين انتهاء دراسة “جدوى التطوير”

    شيماء علي

    وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة العامة لصناعة الورق – راكتا – التابعة لقطاع الأعمال العام – على استمرار نشاط الشركة تطبيقا لأحكام المادة 38 من القانون رقم 203 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية.

    وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن الجمعية غير العادية وافقت على استمرار الشركة لحين الانتهاء من دراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لتطوير مصانع الشركة.

    البورصة تتراجع مع افتتاح تعاملات اليوم الخميس

    كما وافقت الجمعية غير العادية، على تعديل النظام الأساسي للشركة، على التحو المعروض على الجمعية العامة بما يتفق مع أحكام القانون رقم 185 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون 203 لسنة 1991، مع استمرار اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية رقم 94 لسنة 2020 في أداء أعمالها لمراجعة الصياغة القانونية للمواد المعدلة ولمراجعة باقي مواد النظام الأساسي للشركة على ضوء صدور اللائحة التنفيذية للقانون رقم 185 لسنة 2020 والعرض على الجمعية العامة القادمة.

    وكانت شركة العامة لصناعة الورق – راكتا، عن توقيع عقد استشارات فنية لتأهيل تطوير مصانع الشركة، مع شركة c2c الهندية.

    واختارت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، تشكيل لجنة لإدارة أعمال شركة العامة لصناعة الورق – راكتا.

    وتضمنت اللجنة كلا من يسري حسين، رئيساً للجنة ويسمى القائم بأعمال العضو المنتدب، وأيمن رمضان عضواً متفرغاً، وخالد يحيي عضو غير متفرغ، وممثل القطاع الخاص عضو غير متفرغ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق