• بحث عن
  • “كانت عند جدها”.. تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء طالبات العاشر من رمضان (خاص)

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    كشف محمد سمير والد إحدى الفتيات المُبلغ باختفائهن في ظروف غامضة عقب نهاية يومها الدراسي بمدرسة “الخلفاء الراشدين” الثانوية بالعاشر من رمضان، تفاصيل جديدة بشأن واقعة الاختفاء.

    وقال “سمير” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن ابنته “دنيا” اختفت رفقة صديقتها “دنيا علاء”، حيث أُغلقت هواتفها عقب نهاية اليوم الدراسي، ظهر أمس الأربعاء، نافيًا في الوقت ذاته اختفاء صديقتها الثالثة “ريم”: “كانت عند جدتها والبنات افتكرت إنها كانت معاهم علشان كانوا متعودين دائمًا يبقوا مع بعض”.

    بلاغ يكشف اختفاء 3 طالبات في ظروف غامضة بالعاشر من رمضان (صور)

    وأشاد والد الفتاة المختفية، بدور رجال البحث الجنائي، خاصةً الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، منوهًا بأن رجال الأمن يتعاملون كما لو كانت الفتيات بناتهن.

    البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغ للعميد تامر مكاوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، من أسر الفتيات “دنيا. ع” و”دنيا. س”، طالبتان بالصف الثاني الثانوي بمدرسة “الخلفاء الراشدين” بدائرة القسم، باختفائهن فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وغلق هواتفهن المحمولة.

    من جانبها، توجهت قوة أمنية مُكبرة من رجال الأمن ومباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وقيادة الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى محيط المدرسة، وجرى فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبات، فيما تبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد المواقف بالمدينة، وجارٍ التأكد من ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق