الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح وكوكا على رأس قائمة المحترفين المنضمين لمعسكر منتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 01:30 م

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره، توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون

شملت القائمة 5 لاعبين هم:

 

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي )

محمد النني (أرسنال الإنجليزي )

أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )

وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها 9 نوفمبر المقبل وحتي 17 من نفس الشهر.

 

وأضاف أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر إنتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للإطمئنان علي سلامة كل العناصر.

 

وأكد مدير المنتخب أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الاوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع شوقي غريب وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي .

 

وأوضح، أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وأنه سيتم الاعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الاخري بعد إنتهاء كل المباريات

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

محمد بركات يكشف استعدادات منتخب مصر لمواجهتي توجو

تابع مواقعنا