• بحث عن
  • نيلي كريم تطرح برمو مسلسل “نمرة اتنين” (فيديو)

    حسناء شيحة

    طرحت الفنانة نيللي كريم، البرومو الخاص بمسلسل “نمرى اتنين”، والذي تشارك به ومن المقرر عرضه ابتداءً من يوم 29 أكتوبر الجاري.

    ونشرت نيللي كريم، البرومو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت قائلة: “أنا ما عملتش الموضوع ده عن قصد، نمرة اتنين انتظروا النجمة نيللي كريم، في دور استثنائي ابتدءً من 29 أكتوبر الحالي، على ShahidVIP”.

    ومسلسل “نمرة اتنين” مكون من 8 حلقات، وكل حلقة بمخرج ومؤلف مختلف، والمخرجون هم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، ويشارك في تمثيل المسلسل كل من نيللي كريم، منى زكي، شيرين رضا، أحمد مالك، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني.

    وشوقت مسبقا نيللي كريم جمهورها بفيلمها الجديد “خط الدم”، الذى يشاركها في بطولته الفنان ظافر عابدين، ومن المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونیة.

    ونشرت نيللي صورة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبة بتعليق: “في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر.. ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط الدم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريبًا على شاهد Vip”.

    نيللي كريم تشوق جمهورها لفيلمها “خط الدم”: “أنا وظافر عابدين خط أحمر” (صورة)

    مخرج “نمرة اتنين” يرفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للمسلسل بعد تعديل المعالجة الدرامية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق