• بحث عن
  • هل تستغل درة وهاني سعد مهرجان الجونة السينمائي “منصة” لإعلان زواجهما؟

    سهر عوض

    أثارت علاقة الفنانة درة، ورجل الأعمال المهندس هاني سعد، التي اشتعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الأخيرة، تساؤلات الكثيرين بعدما ترددت بعض الأنباء عن زواجهما في حفل اقتصر على المقربين فقط.

    وعاد الجدل اليوم مرة أخرى، ليثير تساؤلات الجمهور حول علاقة هاني سعيد بدرة، وذلك من خلال نشره منذ ساعات قليلة صورة في منتجع الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”: “هل اخترت أن تقبل ما منحته لك الحياة، أم أنك تختار أن تصنع حياتك؟ هناك فرق قوي”.

    هاني سعد على انستجرام
    هاني سعد على انستجرام

    وربط الجمهور وجود سعد في الجونة تزامنًا مع بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، غدًا الجمعة الموافق 23 من أكتوبر الجاري، والذي تحضره سنويًا الفنانة درة، بأنهما يتخذان المهرجان منصة لإعلان زواجهما من خلال ظهورهما معًا على السجادة الحمراء (الريد كاربت).

    وسبق، ونفت درة في تصريح خاص لموقع “القاهرة 24” أنباء زواجها برجل الأعمال هاني سعد، قائلة إن تلك الأخبار غير صحيحة وأضافت بجملة قصيرة حاسمة: “”لما اتجوز هعلن بنفسي”

    وتستعد الفنانة التونسية درة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “الحرملك” والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل لعام 2021.

    الفنانة درة لـ “القاهرة 24”: “لما اتجوز هعلن بنفسي”

    بعد إثارة علاقتهم للجدل.. من هو رجال الأعمال هاني سعد وحقيقة علاقته بدرة؟ (صور)

    سيارة تتسبب في تساؤلات الجمهور حول ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق