الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها المستحقات وتدخُّل تامر النحاس.. كشري يكشف أسباب خلافه مع أسوان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:04 م

عبر أحمد كشري المدير الفني السابق لنادي أسوان، عن استيائه من التصريحات التي أدلى بها مسؤولو ممثل الصعيد، في الفترة الأخيرة، وتجاهل ما قدمه المدير الفني مع الفريق، وضمان البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كشري خلال تصريحاته مع “القاهرة24”: “حققت إنجازًا تاريخيًّا مع الفريق وأبعدتهم عن الهبوط إلى دوري القسم الثاني، ومع ذلك لم يتم تقديري على ما حققته مع الفريق”.

وتابع كشري: “لدي مستحقات مالية متأخرة ومكافآت أنا وجهازي المعاون، ولم نحصل عليها حتى هذه اللحظة، ورئيس النادي وعدني خلال آخر جلسة جمعت بيننا بصرف فلوسنا المتأخرة ونتمنى أن يفي بوعده، حتى لا يؤدي الأمر إلى حدوث مشاكل وخلافات بيننا”.

مهاجم أسوان يقترب من الاتحاد السكندري بعد تراجع إنبي عن ضمه (خاص)

وواصل كشري: “حزين جدًا من تصريحات المسؤولين في نادي أسوان واتهموني بالمماطلة مع الفريق، وهذا لم يحدث وأبلغتهم برغبتي في الاستمرار مع الفريق وبنفس شروط العقد، دون أي طلبات مني، إلى جانب أنهم نسبوا ما حققته مع الفريق وضمان البقاء في الدوري إلى أنفسهم، مع تجاهل كامل للاعبين والجهاز الفني”.

واسترسل كشري: “مجلس الإدارة أكد في بيان رسمي أنه سيقوم بتعديل عقدي من الناحية المادية، وهذا لم يحدث”.

أسوان يعود للتدريبات الجماعية مساء اليوم بعد انتهاء الإجازة

وأضاف: “أنا لا أريد افتعال مشاكل وخلافات مع النادي بل بالعكس هم من فعلو ذلك، وفي آخر جلسة جمعت بيننا تم اصطحاب تامر النحاس وكيل اللاعبين لحضور الاجتماع وهو من كان يتحدث باسم النادي، وعندما استفسرت عن حضوره وصفته لحضور جلسة كتلك بين مجلس الإدارة والمدير الفني، أبلغوني أنه حضر الاجتماع بالصدفة”.

وأتم: “مش بطالب بأكثر من حقي من الناحية المادية تقديرًا لما حققته مع الفريق، وعدم افتعال مشاكل من جانب الإدارة، حتى لا يصل الأمر بيننا إلى اتحاد الكرة”.

تابع مواقعنا