الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار غزيرة تحول مدينة بلطيم في كفر الشيخ إلى برك مياه (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:43 م

شهدت مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، سقوط أمطار غزيرة على كافة أنحائها، بالتزامن مع موجة الطقس السيىء التي بدأت منذ قليل، مما تسبب في تحول الشوارع الرئيسية والفرعية لبرك ومستنقعات خلال دقائق معدوده، حيث تجمعت كميات كبيرة من المياة بالشوارع.

فيما شهدت المراكز الساحلية، أمطار خفيفة ومتوسطه، على المدن الساحلية، “البرلس ومطوبس، وسيدي سالم” وكانت محافظة البحيرة شهدت صباح اليوم الخميس، أمطارًا، بينما شهدت باقي مدن وقرى المحافظة، حالة من الطقس المعتدل الصيفي وسطوع الشمس، دون سقوط أمطار أو عواصف واتربة.

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي أحداث مع الالتزام باستمرار عمل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات على مدار 24 ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولا بأول.

حيث تم تجهيز كافة المعدات اللازمة لمواجهة الظروف الطارئة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة وبالمشاركة المجتمعية مع كافة الشركات لمواجهة سقوط الأمطار، ومتابعة جاهزية كافة المعدات، مع المتابعة المستمرة لأعمال تطهير صفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكباري والأنفاق.

تابع مواقعنا